هل ترى خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس؟ يحدث خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس بسبب إعدادات HTTP / SSL غير الصحيحة. في كثير من الأحيان لا يؤثر ذلك على وظائف موقعك ، ولكن يمكن أن يكون له تأثيرات سلبية على مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك وتجربة المستخدم.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس.

ما هو خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس؟

يوصى بشدة بإضافة HTTPS / SSL في ووردبريس حيث انه من يوليو 2018 قام جوجل كروم بتمييز جميع إصدارات موقع الويب http على أنها غير آمنة حيث تضيف طبقة المقابس الآمنة طبقة إضافية من الأمان حول البيانات المنقولة من موقعك إلى متصفحات المستخدمين.

توصي محركات البحث مثل جوجل باستخدام SSL على موقع الويب الخاص بك أيضًا. أفضل شركات استضافة ووردبريس تقدم الآن SSL مجانًا كجزء من حزمها. إذا قمت بتطبيق SSL بشكل صحيح على موقع الويب الخاص بك ، فسترى رمز قفل بجوار عنوان URL لموقعك في شريط عنوان المتصفح.

إصلاح خطأ المحتوى المختلط

من ناحية أخرى ، إذا لم يتم إعداد إعدادات HTTP / SSL بشكل صحيح ، فسترى علامة معلومات أو رمز قفل مكسور في شريط العناوين.

علامة إصلاح خطأ المحتوى المختلط

يشير هذا إلى أنه بينما يستخدم موقع الويب الخاص بك شهادة SSL ، لا يزال بعض المحتوى على موقع الويب الخاص بك لا يتم تقديمه من عناوين HTTPS. يمكنك معرفة المحتوى الذي يتم تقديمه من خلال بروتوكول غير آمن باستخدام أداة الفحص. سيتم عرض خطأ المحتوى المختلط كتحذير في وحدة التحكم مع تفاصيل محتوى مختلطة لكل عنصر.

الخطاء

إذا كان مجرد عنصر واحد يمكنك إصلاحه يدويًا ، فيمكنك المضي قدمًا وإصلاحه عن طريق تحرير المقال أو الصفحة أو ملف المظهر حيث يظهر. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، تتم إضافة هذه العناصر ديناميكيًا بواسطة ووردبريس أو تخزينها في قاعدة البيانات الخاصة بك.

في هذه الحالة ، سيكون من الصعب اكتشافها جميعًا وإصلاحها يدويًا. ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية إصلاح خطأ المحتوى المختلط بسهولة في ووردبريس.

إصلاح خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتفعيل إضافة SSL Insecure Content Fixer و عند التنشيط ، تحتاج إلى زيارة الإعدادات »SSL Insecure Content لتكوين إعدادات الاضافة .

SLL شهادة

توفر هذه الاضافة مستويات مختلفة من الإصلاحات لخطأ المحتوى المختلط. سنشرح كل واحد منهم ، وماذا يفعل ، وأي واحد هو الأفضل لك.

اعدادات SSL

1. Simple :هذه هي الطريقة الأسرع والموصى بها لجميع المستخدمين المبتدئين. يقوم تلقائيًا بإصلاح خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس للبرامج النصية وأوراق الأنماط وصور مكتبة وسائط ووردبريس .

2. Content :إذا لم تُصلح الطريقة البسيطة الخطأ المختلط للمحتوى على موقع الويب الخاص بك ، فيجب عليك تجربة هذه الطريقة. سيستخدم جميع الميزات البسيطة ، بالإضافة إلى عمليات التحقق من الإصلاحات داخل محتوى ووردبريس وأدوات النص.

3. Widgets يتضمن ذلك جميع الإصلاحات المطبقة على مستوى المحتوى بالإضافة إلى موارد إضافية لإصلاحها تم تحميلها في جميع أدوات ووردبريس على موقع الويب الخاص بك.

4. Capture تلتقط هذه الطريقة كل شيء في كل صفحة من موقعك من الرأس إلى القدم وتستبدل جميع عناوين URL بـ HTTP. إنه أبطأ وسيؤثر على أداء موقع الويب الخاص بك.

5. Capture all عندما تفشل جميع المستويات أعلاه ، يمكنك تجربة هذه الطريقة. يحاول إصلاح كل شيء قد يؤدي إلى بعض السلوك غير المتوقع على موقع الويب الخاص بك. سيكون لها أيضًا التأثير الأكثر سلبية على الأداء. بعد تحديد مستوى تصحيح المحتوى ، تحتاج إلى التمرير لأسفل إلى قسم اكتشاف HTTP. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه اختيار كيفية اكتشاف محتوى HTTP على موقع الويب الخاص بك.

اعدادات المحتوى المختلط

الخيار الافتراضي هو استخدام وظيفة ووردبريس ، والتي ستعمل مع معظم مواقع الويب.

ستجد أدناه خيارات أخرى مفيدة بشكل خاص إذا كنت تستخدم Cloudflare Cdn وخادم الويب nginx والمزيد. انطلق وحدد الطريقة التي تعتقد أنها تنطبق على موقعك بناءً على الإعداد الخاص بك.

افضل و ارخص شركات CDN 

لا تنس النقر على زر حفظ التغييرات لتخزين إعداداتك.

يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما إذا كان هذا قد أدى إلى حل مشكلات المحتوى غير الآمن على موقع الويب الخاص بك. تأكد من مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ ووردبريس قبل التحقق من موقع الويب الخاص بك.

إذا لم يتم إصلاح خطأ المحتوى المختلط في ووردبريس ، فقم بإعادة زيارة صفحة إعدادات الاضافة وإعادة ضبط مستويات الإصلاح. من اهم الادوات wp Rocket

اشترك في القائمة البريدية واحصل على كتاب

ادوات تحتاجها لبناء موقعك الاكتروني

اشترك في القائمة البريدية واحصل على كتاب

ادوات تحتاجها لبناء موقعك الاكتروني

لقد تم اشتراكك في القائمة قم بتفعيل اشتراكك للحصول على الكتاب

Share This
%d مدونون معجبون بهذه: