مدونة بناء موقع الكتروني

مقالات متعددة عن طريقة بناء موقعك لديك سؤال تواصل معنا

كيفية إصلاح مشكلة تحديث صفحة تسجيل الدخول إلى ووردبريس وإعادة توجيهها 2020

بواسطة | نوفمبر 1, 2020 | ووردبريس

يمكن لصفحة تسجيل الدخول إلى ووردبريس ان تحافظ على التحديث وإعادة التوجيه ، يمكن أن تحدث مشكلات بسبب العديد من الأخطاء المختلفة مثل خطأ في إنشاء اتصال قاعدة البيانات أو خطأ داخلي في الخادم أو شاشة بيضاء للموت. نوع آخر من أخطاء تسجيل الدخول هو عندما تستمر صفحة تسجيل الدخول إلى ووردبريس في التحديث وإعادة توجيهها مرة أخرى إلى شاشة تسجيل الدخول.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح مشكلة تحديث صفحة تسجيل الدخول إلى ووردبريس وإعادة توجيهها.

ما الذي يسبب مشكلة تحديث صفحة تسجيل الدخول وإعادة توجيهها في ووردبريس؟

تعد إعدادات عنوان URL غير الصحيحة لـ ووردبريس والفشل في تعيين ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول من أكثر الأسباب شيوعًا التي تتسبب في إعادة توجيه الصفحة  ومشكلة التحديث.

تسجيل الدخول للوردبريس

عادةً ، عند تسجيل الدخول ، يتحقق ووردبريس من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ثم يقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط في متصفحك. بعد ذلك ، يقوم بإعادة توجيهك إلى منطقة إدارة ووردبريس و إذا فشل ووردبريس في تعيين ملف تعريف ارتباط بشكل صحيح ، أو إذا كان عنوان URL لمنطقة مشرف ووردبريس الخاص بك غير صحيح ، فسيتم إعادة توجيهك مرة أخرى إلى صفحة تسجيل الدخول بدلاً من لوحة تحكم المسؤول.

مسح ملفات تعريف الارتباط لحل مشكلات تسجيل الدخول :

يستخدم ووردبريس ملفات تعريف الارتباط لمصادقة تسجيل الدخول ، لذا فإن الخطوة الأولى في استكشاف مشكلات تسجيل الدخول إلى ووردبريس هي أبسطها. امسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح وذاكرة التخزين المؤقت. 

في Google Chrome ، انقر فوق قائمة إعدادات المتصفح ثم حدد المزيد من الأدوات »محو بيانات التصفح.

مسح الكوكيز

سيؤدي هذا إلى تشغيل صفحة إعدادات Chrome مع عرض النافذة المنبثقة “محو بيانات التصفح” على الشاشة. من هنا ، تحتاج إلى تحديد “محو ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى” وخيارات “الصور والملفات المخزنة مؤقتًا”

تأكد أيضًا من تمكين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. بعد القيام بذلك ، أعد تشغيل المتصفح ثم حاول تسجيل الدخول. هذا يجب أن يحل المشكلة لمعظم الناس.

قم بتحديث إعدادات URL الخاصة بـ ووردبريس :

يأتي ووردبريس مع خيار إعدادات يحتوي على عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وعنوان URL الخاص بتثبيت ووردبريس الخاص بك. إذا كان لديك حق الوصول إلى منطقة مسؤول ووردبريس الخاصة بك ، فيمكنك رؤية هذا الخيار ضمن الإعدادات » عام.

تعديل عنوان URL

إذا كانت عناوين URL هذه غير صحيحة ، فسيعيد ووردبريس توجيهك مرة أخرى إلى صفحة تسجيل الدخول. الآن ، نظرًا لأنك غير قادر على الوصول إلى منطقة مسؤول ووردبريس ، فستحتاج إلى تعديل ملف wp-config.php لإصلاح هذه المشكلة.

يمكنك الوصول باستخدام عميل FTP أو عبر تطبيق File Manager في لوحة معلومات حساب استضافة ووردبريس.

FTP

ستجد ملف wp-config.php في المجلد الجذر لموقعك. ما عليك سوى تعديل الملف ولصق الرمز التالي مباشرةً قبل السطر

That’s all, stop editing! Happy publishing’.

define(‘WP_HOME’,’https://www.example.com’);
define(‘WP_SITEURL’,’https://www.example.com’);

لا تنس استبدال example.com باسم نطاقك الخاص. بعد ذلك ، احفظ تغييراتك وأعد رفع الملف إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك الآن زيارة موقع الويب الخاص بك ومحاولة تسجيل الدخول ونأمل أن يؤدي ذلك إلى حل المشكلة لك. إذا لم يحدث ذلك ، فتابع القراءة للحصول على خطوات إضافية.

احذف ملف htaccess في ووردبريس :

في بعض الأحيان ، يمكن أن يتلف ملف htaccess مما قد يؤدي إلى حدوث أخطاء داخلية في الخادم أو خطأ في تحديث الصفحة. ما عليك سوى الوصول إلى موقع الويب الخاص بك من خلال عميل FTP أو عبر تطبيق File Manager في لوحة معلومات حساب الاستضافة. بمجرد الاتصال ، حدد موقع ملف .htaccess في المجلد الجذر لموقع الويب الخاص بك وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كنسخة احتياطية.

احذف ملف htaccess

بعد ذلك ، امض قدمًا واحذف ملف htaccess من موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، افتح دليل wp-admin وإذا كان هناك ملف .htaccess هناك ، فتابع وحذفه أيضًا.

يمكنك الآن محاولة تسجيل الدخول إلى موقع ووردبريس الخاص بك. إذا نجحت ، فهذا يعني أن ملف htaccess الخاص بك كان يمنعك من الدخول إلى ووردبريس. بمجرد تسجيل الدخول ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات » الروابط الدائمة في منطقة إدارة ووردبريس والنقر فوق الزر حفظ دون إجراء أي تغييرات. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف htaccess جديد لموقعك على الويب.

قم بإلغاء تنشيط جميع

إلغاء تنشيط إضافات ووردبريس :

في بعض الأحيان ، يمكن أن تتسبب إضافات ووردبريس في حدوث هذه المشكلة خاصةً إذا كان هناك تعارض بين إضافتين. لإلغاء تنشيط جميع إضافات ووردبريس ، اتصل بموقعك على الويب باستخدام عميل FTP أو عبر تطبيق File Manager في لوحة معلومات حساب الاستضافة. بمجرد الاتصال ، انتقل إلى directory / wp-content /. بداخله ، سترى مجلدًا باسم “plugins”. هذا هو المكان الذي يثبت فيه ووردبريس جميع الاضافات الخاصة بك.

الغاء تنشيط الاضافات

ما عليك سوى إعادة تسمية مجلد الملحقات إلى plugins_backup. سيؤدي هذا إلى إلغاء تنشيط جميع إضافات ووردبريس المثبتة على موقع الويب الخاص بك. بمجرد إلغاء تنشيط جميع الاضافات ، حاول تسجيل الدخول إلى موقع ووردبريس الخاص بك. إذا نجحت ، فهذا يعني أن أحد الاضافات كان يسبب المشكلة.

العودة إلى القالب الافتراضي 

يمكن أن تتسبب سمات ووردبريس أيضًا في حدوث تعارضات بعد الترقية إلى إصدار أحدث من ووردبريس أو السمة نفسها. لمعرفة ما إذا كانت المشكلة ناتجة عن المظهر الخاص بك ، تحتاج إلى إلغاء تنشيط المظهر الخاص بك. “تشبه العملية إلغاء تنشيط الاضافات”. اتصل بموقعك على الويب باستخدام عميل FTP. انتقل إلى / wp-content / theme / directory وأعد تسمية دليل السمات الحالي إلى theme_backup. بمجرد القيام بذلك ، حاول تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا نجحت ، فهذا يعني أن موضوعك كان يسبب المشكلة. يمكنك الآن إعادة تثبيت نسخة جديدة من قالبك لمعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. إذا ظهرت المشكلة مرة أخرى ، فاتصل بدعم المظهر الخاص بك أو قم بالتبديل إلى سمة ووردبريس مختلفة.

اشترك في القائمة البريدية واحصل على كتاب

ادوات تحتاجها لبناء موقعك الاكتروني

اشترك في القائمة البريدية واحصل على كتاب

ادوات تحتاجها لبناء موقعك الاكتروني

لقد تم اشتراكك في القائمة قم بتفعيل اشتراكك للحصول على الكتاب

Share This
%d مدونون معجبون بهذه: